شبكه و منتديات الجمهور الهلالي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

http://hall.yoo7.com

تصويت

توقعاتكم الهلال و الاتحاد
كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز Bar_right33%كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز Bar_left 33% [ 2 ]
كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز Bar_right0%كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز Bar_left 0% [ 0 ]
كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز Bar_right67%كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز Bar_left 67% [ 4 ]

مجموع عدد الأصوات : 6

2 مشترك

كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز

bazuk
    bazuk
    اداري
    اداري

كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز Empty كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز

مُساهمة من طرف bazuk الإثنين فبراير 15, 2010 10:54 pm

كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز 2121
    نشر الموقع الرسمي للنادي الملكي اليوم تصريحا صرحها النجم الكبير كريستيانو رونالدو لصحيفة الموندو حيث عبر اللاعب عن سعادته في اسبانيا وانه لن ينقص حبه للفوز نهائيا .

كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز 11110

وكان نص المقابلة كما يأتي :

ان التجربة الاحترافية التي مررت بها والقوة الكبيرة التي تمتلكها تجعلك اكثر التزاما في الملعب ؟

رونالدو : بالفعل .. لقد حصلت على كل شئ ولكن انا بطبيعتي لا امل من الفوز وساستمر على طبيعتي حتى نهاية مسيرتي ، وقال اريد ان تتذكرني الجماهير كلاعب كان يحصد الألقاب ، وقال انا محظوظ جدا لانني اتيت الى مدريد لان مدريد تجد لديها اجواء كبيرة من الفرح بعد كل مباراة ، وقال يجب ان نهتم ونعتني باللاعبين الذين يمتعون الجمهور لاننا لولا المشجعين لما كنا هنا ، وقال انني العب في افضل نادي في العالم وانا امتلك فريق رائع من الزملاء وانا احببت هذا المكان لانني وجدت نفسي في المكان الصحيح والذي يتناسب معي بكل شيء ، وفي نهاية اللقاء قال ان كاكا لاعب غير اعتيادي فانه يقدم للفريق كثيرا ويقدم للفريق اكثر من اي لاعب وقال عن راؤول انه المثل الذي يجب ان نقتدي به .
    THE WOLF
    THE WOLF
    مشرف على القسم الراب العربي -راب عربي - اغاني راب - كلاش - عبادي - دي جي دفل - راب قطر - راب سعو

كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز Empty رد: كريستيانو لصحيفة الموندو : انا لا امل من الفوز

مُساهمة من طرف THE WOLF الثلاثاء فبراير 16, 2010 6:48 am

رونالدو عاد ما في زيه في اللعب

وتمشية الفريق

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 8:41 pm