شبكه و منتديات الجمهور الهلالي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

http://hall.yoo7.com

تصويت

توقعاتكم الهلال و الاتحاد
راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Bar_right33%راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Bar_left 33% [ 2 ]
راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Bar_right0%راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Bar_left 0% [ 0 ]
راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Bar_right67%راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Bar_left 67% [ 4 ]

مجموع عدد الأصوات : 6

3 مشترك

راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد

bazuk
    bazuk
    اداري
    اداري

راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Empty راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد

مُساهمة من طرف bazuk الإثنين فبراير 22, 2010 5:34 am

راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد J47
    شبكة الكلاسيكو العربية - وتحدث راموس " هدفي هو ان العب المزيد من المباريات وتحقيق الالقاب مع هذا الفريق " . سيرجيو راموس لعب مباراته الـ200 له مع ريال مدريد مساء امس وبأنه فخور لانه جزء من تاريخ النادي .

راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DReal_Madrid_-_Villarreal

" 200 مباراة ، هذا سهل القول ، يبدو لي وكأنه امس وصلت هنا ، وانا فخور بصنع تاريخ ريال مدريد ، وهذا ليس سهل وخصوصاً في مثل هذا النادي العظيم . هدفي هو اللعب المزيد من المباريات والفوز بألقاب مع هذا الفيق ."

" كان من الصعب جداً لي ان اندمج مع الفريق ، لكنني نميت بشكل تدريجي والان اشعر انني بخير ومتحمس لهذا الموسم ، وانا العب جيداً ، ولكن المرء دائماً يفضل ان يكون افضل في جميع الاوقات ."

" انا اشعر بالارتياح للعب قلب دفاع في ريال مدريد والمنتخب الاسباني . المدرب اعتقد انه من الافضل لي ان اكون في هذا المركز . وانا على استعداد للمساعدة . ان اكون ظهير ايمن قد يكون اكثر متعة لانني استطيع ان اساعد اكثر في الهجوم ."

" نحن نعلم اننا نقلل الفارق بيننا وبين برشلونة عاجلاً ام اجلاً . هم لحد الان لم يلعبوا في البرنابيو ، وآمل ان نعتمد على انفسنا عندما يحين الوقت ."

" هناك دائماً مباراة جيدة ومباراة سيئة في كرة القدم . يجب علينا ان نعترف اننا لم نلعب مباراة جيدة امام ليون ، ولدينا فرصة لقلب النتيجة ونحن ندافع للقيام بذلك ، ونحن مقتنعون بأننا سوف نصل الى المرحلة القادمة ."
    THE WOLF
    THE WOLF
    مشرف على القسم الراب العربي -راب عربي - اغاني راب - كلاش - عبادي - دي جي دفل - راب قطر - راب سعو

راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Empty رد: راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد

مُساهمة من طرف THE WOLF الإثنين فبراير 22, 2010 6:20 am

مشكورررر
    عاشق ويلي
    عاشق ويلي
    اداري
    اداري

راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد Empty رد: راموس : انا فخور لصنع تاريخ ريال مدريد

مُساهمة من طرف عاشق ويلي الخميس مارس 18, 2010 4:53 am

يعطيك العافيه
    مشكورررررررر

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 5:05 pm