شبكه و منتديات الجمهور الهلالي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

http://hall.yoo7.com

تصويت

توقعاتكم الهلال و الاتحاد
الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي Bar_right33%الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي Bar_left 33% [ 2 ]
الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي Bar_right0%الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي Bar_left 0% [ 0 ]
الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي Bar_right67%الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي Bar_left 67% [ 4 ]

مجموع عدد الأصوات : 6

2 مشترك

الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي

bazuk
    bazuk
    اداري
    اداري

الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي Empty الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي

مُساهمة من طرف bazuk الإثنين ديسمبر 14, 2009 5:57 am

الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي 395

تعاطف لاعبي ريال مدريد جميعهم مع زميلهم في الفريق البرتغالي بيبي الذي سيغيب عن بقية الموسم بسبب اصابة في الرباط الصليبي وكانت الرسائل تعاطفية وكبيرة من اللاعبين الي زميلهم بيبي...

الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DCelebraci%C3%B3n_del_Real_Madrid

راؤول :"لك مني كل الدعم والحب والتشجيع وعليك ان تعود الينا اكثر قوة ونتمناك معنا في اقب وقت ممكن"

كاسياس :"بيبي انت من افضل المدافعين في العالم ونريدك ان تعود الينا بسرعة فنحن نحتاجك كثيرا وهذا الفريق سيقاتل من اجلك"

جوتي :"لك مني كل الدعم والحب والتشجيع واتمني ان تعود الينا قريبا وهذا واجب عليك ان تعود الينا فانت شخص منا"

راموس :"انت بمثابة اخي الكبير انا اتمني لك الشفاء انا احبك كثيرا وامل ان تعود لنا في القريب العاجل"

كرستيانو رونالدو :"انت قوي يا بيبي وعد لنا قريبا وانا احبك"

كاكا :"انا واثق من انك ستعود قريبا جدا لانك شخص قوي جدا ونحن بحاجة كبيرة لك الان في هذا الوقت"

اربيلوا :"انت شخص رائع نحن معك الان اكثر من اي وقت مضي وعليك ان تكون قويا وتعود لنا"

الونسو :"بيبي شخص مهم جدا لنا , نحن معك قلبا وقاليا وعليك ان تكون قويا وتعود الينا مجددا"

البيول :"بيبي انت شخص رائع ومدريد بدونك سيكون مدريد اخر"

ميتزلدر :"علي ان تكون شجاعا يا صديقي انت احد افضل المدافعين في العالم وهذا الفريق ينتظرك"

غاراي :"انا احبك وعليك ان تكون شجاعا واكثر قوة وتعود لنا"

هيجوين :"سوف نعطيك كل الدعم منا انت شخص حيوي لنا في غرف الملابس وانا متاكد من انك ستعود الينا قريبا"

لاس :"نحن جميعا نتمني لك الشفاء العاجل فانت شخص مهم هنا"

جرانيرو :"اتمني لك التوفيق يا صديقي فانت شخص رائع ومدافع من اقوي المدافعين في العالم نحن بحاجة اليك مرة اخري وعليك ان تكون اقوي"

بنزيمة :"اتمني لك الشفاء العاجل ونحن نحبك كثيرا"

دوديك :"انا احبك كثيرا ولك منا كل الدعم والحب والمودة وعليك ان تعود الينا قريبا"

مارسيلو :"انت تعرف انك بمثابة اخي وانا احبك انت قوي وسوف تعود الينا قريبا , انا احب اللعب معك فانت لاعب ممتع ورائع"

فان نيستلروي :"عليك ان تكون قويا في مثل هذه الاوقات اتمني لك الشفاء العاجل وان تعود لنا قريبا"

درنثي :"لك منا كل الدعم وانا واثق من انك ستكون معنا قريبا"

فارت :"اتمني له الشفاء العاجل وانا متاكد من انه ستعافي بشكل اسرع مما قيل لانه قوي جدا فهو احد افضل المدافعين في العالم وسيعود الينا قريبا"

ديارا :"يا اخي انا احبك كثيرا واتمني ان تعود لنا باسرع وقت ممكن لانك لاعب رائع "

جاجو :"كل الحب والدعم لك مني يا اخي اتمني منك ان تعود لنا قريبا فنحن نحتاجك هنا"

ادان :"انا اعرف مدي اهميته هنا فهو لاعب كبير ورائع ومن افضل اللاعبين في الفريق عليك ان تتشافي سريعا وتعود لنا نحن نحبك"
    THE WOLF
    THE WOLF
    مشرف على القسم الراب العربي -راب عربي - اغاني راب - كلاش - عبادي - دي جي دفل - راب قطر - راب سعو

الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي Empty رد: الرسائل الرسمية من لاعبي مدريد الي بيبي

مُساهمة من طرف THE WOLF الإثنين فبراير 15, 2010 11:38 am

فريق بلعبهم وحبهم ابعضهم

مشكور

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 12:03 pm